فوانيس رمضان

فاطمة الصفي

فاطمة الصفي: «الراي... قمرنا»

«سعدتُ بالتنوع في حلقات (كان في كل زمان) على شاشتها»
  • 20 يونيو 2017 12:00 ص
  • الكاتب:| كتب حمود العنزي |
  •  34
«سعيدة بأن أدواري اتسمت بالتنوع».

هكذا أعربت الفنانة فاطمة الصفي عن بهجتها بالشخصيات الدرامية التي جسدتها أخيراً، مشيدةً بمشاركاتها في مجموعة حلقات مسلسل «كان في كل زمان»، مع الفنانة سعاد عبدالله، وموضحةً أنها لا تزال تتلقى أصداءه الإيجابية بينما يتواصل عرضه على تلفزيون «الراي» على مدى الشهر الكريم، مؤكدةً اعتزازها بهذه الشاشة تحديداً، ومؤكدةً على شعار «الراي... قمرنا».

الصفي صرحت لـ «الراي» قائلةً: «ردود الأفعال مبهجة للغاية، كما أن التجديد في الحلقات شي مهم لكسر الروتين.. وقد لمستُ الإقبال والإعجاب من قبل الجمهور الوفي».

وعن وجودها في مجموعة من الحلقات ضمن «كان في كل زمان» من بينها «خيانة وطن» و«حمامة بيت» و«أم السعف» وغيرها، سواء التنوع الزمني بين الحاضر والماضي، من خلال القصص التي كتبتها هبة مشاري حمادة قالت: «لا أود أن أفضل حلقة على أخرى... جميع الشخصيات تعبت لتجسيدها بإتقان، وبذلنا مجهوداً كبيراً كفريق عمل، وكل حلقة قصة، وكل حدث أحببته وحاولت إبرازه، وفرصة أن أقدم في عمل واحد مجموعة شخصيات بين التراث والحاضر.. وهناك قصص أخرى متنوعة خلال هذه الأيام».

وعن استمرار تعاونها مع الفنانة سعاد عبدالله على مدار سنوات، قالت: «يكفي وجودي خلف الكواليس معها، وبالفعل هي أم وفنانة تمتلك إنسانية لا توصف، استمراري في التعاون شيء يسعدني ودليل على الثقة».

وختمت كلامها مشيدة أيضاً بتعاونها مع شاشة «الراي» قائلةً: «بالفعل أنتم في (الراي) أحرص بشدة على متابعتكم، سواء الصحيفة أو التلفزيون، والدعايات التي تنظمونها للفنانين راقية جداً، وتعطي الفنان حقه معنوياً وأدبياً، وأنا دائماً أقول: (الراي... قمرنا)».

مستندات لها علاقة

  • شارك


اقرأ أيضا