الغانم يعزي رئيسي مجلسي اللوردات والعموم البريطانيين في ضحايا حادث دهس المصلين

عزى رئيس مجلس النواب البحريني باستشهاد رجل أمن وإصابة عدد من زملائه جراء التفجير الإرهابي في الدراز
  • 19 يونيو 2017 10:52 م
بعث رئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم ببرقية تعزية الى رئيس مجلس النواب البحريني احمد بن ابراهيم الملا باستشهاد رجل أمن وإصابة عدد من زملائه جراء التفجير الإرهابي في قرية الدراز بمملكة البحرين الشقيقة.

وأعرب الغانم عن ادانته الشديدة لحادث التفجير الارهابي الذي، مؤكدا على التضامن الكامل مع مملكة البحرين وشعبها الشقيق وتأييد كل الإجراءات التي من شأنها ان تحفظ امن واستقرار المملكة.

وجدد الغانم التأكيد على موقف الكويت الرافض للارهاب، مشيرا إلى أن يد الإرهاب الغادرة لا تستثني دولة أو دين وهو ما يستوجب التكاتف والتعاون بين دول مجلس التعاون كافة لمواجهة هذه الظاهرة بيد واحدة بما يحفظ امن واستقرار دول وشعوب المجلس.

وأعرب الغانم عن تعازيه بصحايا العمل الارهابي سائلاً المولى تعالى أن يتغمد الشهيد بواسع رحمته ويلهم ذويه الصبر ويمن على المصابين بالشفاء والعافية.

وفي وقت سابق بعث رئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم ببرقيتي تعزية إلى رئيس مجلس اللوردات البريطاني لورد فاولر ورئيس مجلس العموم جون بيرو بضحايا حادث الدهس المتعمد الذي استهدف المصلين بمسجد في فينسبري بارك شمال لندن وأسفر عن استشهاد أحد المصلين وإصابة العشرات.

وأدان الغانم هذا العمل الإرهابي الذي يخالف الشرائع السماوية والقيم الإنسانية، مشددا على موقف الكويت الرافض بشدة لتلك الاعمال الارهابية.

وأكد على التضامن شعب المملكة المتحدة الصديق في مواجهة كل ما من شأنه المساس بأمنه وتأييد كافة الإجراءات التي تتخذها المملكة المتحدة لحفظ أمنها.

مستندات لها علاقة

  • شارك


اقرأ أيضا