قرقيعان الأطفال

«لوياك»: ثقافة جديدة تعزّز المحبة والسلام وخدمة المجتمع

دشّنت فرعها لخدمة أطفال وشباب الجهراء بتوزيع مؤنة رمضان على 250 أسرة
قالت عضو مجلس إدارة «لوياك» المشرف العام على فرع «لوياك» لخدمة أطفال وشباب الجهراء فتوح الدلالي «إننا في أمس الحاجة إلى خلق ثقافة جديدة تعزز قيم المحبة والسلام وخدمة المجتمع، وابتكار برامج وأنشطة في مواجهة العنف والتطرف الذي يسود العالم والذي يكون معظم ضحاياه من الشباب والأطفال».

وفي مستهل أنشطة الفرع الذي تم افتتاحه بدعم من إدارة تنمية المجتمع فرع القيروان وتزامنا مع شهر رمضان، بحملة موسعة لتوزيع مؤنة رمضان الغذائية على 250 أسرة بدعم من شركة الميزان القابضة إحدى شركات مجموعة الوزان، أكدت الدلالي حرص «لوياك» على تمكين الشباب من خلال فرص فريدة ليصبح مواطنا إنسانيا فاعلا، لافتة بالقول:«اختصرنا المسافات على أهل الجهراء ونقلنا لهم أنشطتنا والتي لاقت استحسانا كبيرا وردود فعل أثلجت صدورنا وجعلتنا مطمئنين على نجاح برامجنا التي خطــطنا لها في الصيف».

من جانبه، قال منسق ومشرف فرع لوياك الجهراء وائل حويدر:«استطعنا تنظيم مخيم رمضاني للأطفال تخللته فعاليات جميلة ومميزة في الرسم والطبخ وعمل ديكوباج فني ومعرض قرقيعان وإسعافات أولية، بالإضافة إلى سينما مصغرة سعد بها الأطفال وذووهم والحاضرون».

بدورها، شكرت نائبة المشرف العام لفرع «لوياك» الجهراء معالي جميل الظفيري الأهالي والأطفال على حضورهم ومشاركتهم التي أضفت جواً من السعادة والفرح، وأثنت على الدور الذي تقدمه «لوياك» في دعم الشباب باعتباره شريكا في التنمية المستدامة وخير استثمار للمستقبل.

وجاء افــــتتــــاح فــــرع «لوياك» لخدمة أطفــال وشباب الجهـــــراء ضــــمــن إطـــــار ســــعــــي «لوياك» لتنفـــيذ الأهـــداف الاســـتراتيجـية ونشر نموذجها في المحافظات الكويتية، وتحقـــــيقاً لرؤيتها في ابتكار برامج وأنشطة تنموية تساهم في تطوير شخصية الشباب وإطلاق إبداعاتهم وتأهيلهم لسوق العمل.

مستندات لها علاقة

  • شارك


اقرأ أيضا