من منافسات اليوم الرابع


دورة «الكويتية للاستثمار» ... تجذب نجوم كرة القدم

  • 03 يونيو 2017 12:00 ص
  •  25
تقام، اليوم السبت، ثلاث مباريات في دورة شركة الكويتية للاستثمار الثالثة لبراعم كرة القدم للصالات المقامة على صالة نادي الكويت، تحت رعاية نائب رئيس مجلس الوزراء وزير المالية أنس الصالح.

ويلتقي فريق الشهيد سالم علي الكندري مع فريق الشهيدة وفاء العامر ضمن المجموعة الرابعة، وفريق الشهيد فايق عبدالجليل مع فريق الشهيد أحمد عبدالله الكندري، فيما يلعب فريق الشهيدة سناء الفودري مع فريق الشهيد أحمد حسن أبل ضمن المجموعة الأولى.ويتواصل الصراع على حجز بطاقتي التأهل الى الدور ربع النهائي في المجموعة الثانية، عقب فوز فريق الشهيد بدر الظفيري على فريق الشهيد علي محمد الخواجة 2-صفر، ليرفع الفائز رصيده إلى 4 نقاط متصدرا المجموعة، بينما حل الخاسر في المركز الثالث بـ 3 نقاط.

وتغلب فريق الشهيدة أسرار القبندي على فريق الشهيد بدر العيدان 2-1، ليحل الفائز في مركز الوصافة برصيد 4 نقاط، بفارق الأهداف خلف المتصدر فريق الشهيد بدر الظفيري، في حين ودّع فريق الشهيد بدر العيدان الدورة رسميا من الدور الأول، بعد أن جاء في المركز الأخير من دون رصيد من النقاط.

وفي ختام منافسات اليوم الرابع للدورة، كان لقب أفضل لاعب من نصيب عبدالوهاب بدر (فريق الشهيدة سناء الفودري)، وحسين عماد (فريق الشهيد علي الخواجة)، وحسين شهاب كنكوني (فريق الشهيدة أسرار القبندي).

وجذبت البطولة أنظار نجوم الكرة الكويتية، حيث تابع المنافسات حارس كاظمة شهاب كنكوني، ومدافع القادسية حسين فاضل، بالإضافة إلى مدرب فريق اليرموك البرازيلي جاسينير دا سيلفا.

وأكد كنكوني أن فتح المجال امام اللاعبين البراعم للمشاركة في دورة الشركة الكويتية للاستثمار، هي خطوة موفقة من اجل الكشف عن مواهبهم ومهاراتهم، مطالبا المدربين بضرورة متابعة الدورة عن كثب لاكتشاف لاعبين جدد.

بدوره، وجّه فاضل الشكر الى الشركة المنظمة للبطولة لمنحها فرق البراعم فرصة خوض غمار المنافسات القوية، مضيفا أن الدورة لفتت الانتباه صوبها بشدة على الرغم من إقامتها منذ عامين فقط.

مستندات لها علاقة

  • شارك


اقرأ أيضا