فريق بنك الكويت الدولي

ناجيا: فخورون بنتائج فريق بنك الكويت الدولي

نشرة إعلانية
  • 20 يونيو 2017 12:00 ص
  •  48
أوضح مدير وحدة الاتصال المؤسسي في بنك الكويت الدولي، نواف ناجيا أن مشاركة الدولي في دورة الروضان لا تقتصر على فريقه الرياضي فعلياً فحسب، بل تتجاوز ذلك إلى نطاق أشمل وأكبر يتمثل في التزام البنك بدوره الوطني كمؤسسة وطنية تساهم في تطوير القطاع الرياضي الشبابي والارتقاء به.

واعرب ناجيا عن فخره واعتزازه بالنتائج التي حققها فريق البنك حتى الآن، ومتمنياً لهم تحقيق المزيد من الأهداف والإنجازات.

كما أشار ناجيا إلى الدور الكبير الذي تلعبه ممارسة كرة القدم في ضمان اللياقة البدنية للاعبين، كونها تلزمهم باتباع نمط معيشي سليم ونظام غذائي صحي، وبالتالي تزيد كفاءتهم وإنتاجيتهم العملية والمهنية، كما تدفعهم لمضاعفة الجهد واللعب بروح الفريق الواحد بعيداً عن الفردية والأنانية.

يذكر أن بنك الكويت الدولي يحرص دائماً على المشاركة في الفعاليات التي تستقطب جميع شرائح المجتمع الكويتي وفئاته، وذلك من خلال برنامجه الرائد للمسؤولية الاجتماعية، وخاصة الرياضة منها لما تلعبه من دور في بناء الشخصية المجتمعية المتكاملة والمتوازنة عقلاً وجسداً وروحاً.

وكان فريق البنك فاز على فريق المصارف برباعية نظيفة، وتأهل الى الدور الأول، ثم تواجه مع فريق مونديال هشام فولاذ في مباراة حماسية، انتهت بتأهل فريق بنك الكويت الدولي الى الدور ربع النهائي بعد فوزه بركلات الترجيح، ليواجه فريق المرحوم مساعد الميلم.

يذكر أن فريق بنك الكويت الدولي المشارك في الدورة، يضم نخبة من اللاعبين المحترفين، حيث تأتي المشاركة تأكيداً على التزامه بتشجيع قطاع الرياضة والشباب من جهة، إضافة إلى اهتمامه بأن كونه جزءاً من الفعاليات المميزة من جهة أخرى، وذلك بعد أن فرضت دورة الروضان نفسها على جدول الأنشطة والفعاليات الرمضانية.

مستندات لها علاقة

  • شارك


اقرأ أيضا