النجم المصري أبو تريكة خلال مباراة الحلم الإستعراضية

أبو تريكة: «الروضان» مميزة تنافسياً واجتماعياً

عبيد الشمري ظهر بمستوى رائع... وسجل أجمل أهداف الدورة
  • 20 يونيو 2017 12:00 ص
  •  48
حظي نجم منتخب مصر والنادي الأهلي السابق محمد ابو تريكة، باستقبال حافل من جمهور دورة المرحوم عبدالله مشاري الروضان الرمضانية الـ 38 لكرة القدم، خلال مشاركته في مباراة «أصدقاء الروضان» الى جانب نجم إشبيلية الإسباني السابق المالي فريدريك كانوتيه.

وتفاعل جمهور الدورة بشكل لافت مع النجمين الكبيرين في مباراة الحلم الاستعراضية الرابعة، التي انتهت بالتعادل بخمسة أهداف لكل منهما.

وقدم فيها ابو تريكة وكانوتيه فاصلا من المهارات واللمسات الساحرة أثارت اعجاب الجمهور، الذي ظل يهتف طويلا باسمهما، وخاصة النجم المصري صاحب الشعبية الواسعة في البلاد.

وتسابق ابو تريكة وكانوتيه على صناعة وتسجيل الأهداف، كما ظهر نجم «الأزرق» والقادسية السابق عبيد الشمري بصورة مميزة، وسجل اروع أهداف اللقاء، وتألق أيضا في صفوف فريق النجم المصري، الاعلامي القطري محمد سعدون الكواري والارجنتيني المبدع كيكي.

كما شهدت المباراة ظهورا استثنائيا لابو تريكة مع نجليه سيف واحمد، في تكرار لتجربة النجم الفرنسي «الأسطوري» زين الدين زيدان مع أولاده في النسخة قبل الماضية.

وكانت المباراة أشبه بتحد كبير بين الفريقين، في ظل رغبة كل طرف في تقديم افضل ما لديه لإسعاد الجمهور، الى جانب تحقيق الفوز، وهو ما يميز مباريات الحلم الاستعراضية التي تشهد دائما اصرارا كبيرا من نجوم الدورة على الظهور بافضل صورة.

وشهدت المباراة مشاركة كوكبة من النجوم الآخرين في الفريقين، حيث لعب مع ابو تريكة، حارس المنتخب الوطني ونادي الكويت السابق خالد الفضلي، مدرب عام المرخية القطري زيدان النبوي وصالح الفاضل.

وشارك ضمن صفوف فريق كانوتيه، الشيخ فهد الكندري، النجم السوري فراس الخطيب، لاعب العربي السابق احمد موسى، الهولندي نجيب علوش ومسؤول لجنة الاتصال في لجنة المشاريع والإرث القطري علي المحمود.

بعد خوضه مباراة الحلم الاستعراضية، ابدى ابو تريكة سعادته لحلوله ضيفا على دورة الروضان، لافتا الى ان الدورة جمعته مع اصدقاء يعتز بهم كثيرا.

وأضاف ان دورة الروضان مميزة بالمستوى التنافسي والاجتماعي، فهي تقدم كرة تنافسية ممتعة، كما انها تجمع بين الاصدقاء في اجواء رياضية ممتعة.

وأعرب نجم الأهلي والمنتخب المصري السابق عن امنياته في ان تواصل الدورة التي بلغت نسختها الـ 38 تطورها من نسخة الى اخرى بنجاح كعادتها مع كل عام.

وأكد أبو تريكة ان دورة الروضان تذكره بليالي شهر رمضان في مصر، حيث تبقى صلاة التراويح الى جانب المشاركة في الدورات الرمضانية من الاعمال التي يحرص على القيام بها.

كانوتيه: شكراً «الروضان»

من جانبه، أبدى كانوتيه سعادته بالتواجد في الكويت للمشاركة في دورة الروضان مع مجموعة من نجوم الذي تربطه بهم علاقة قوية، لا سيما أبوتريكة، الشيخ فهد الكندري والإعلامي محمد سعدون الكواري، مقدما الشكر الى اللجنة المنظمة للدورة على دعوتهم الكريمة وحفاوة الاستقبال.

وتحدث كانوتيه عن تجربته في الملاعب الاوروبية ورحلته الحافلة في الملاعب الإنكليزية والإسبانية، مؤكدا رضاه عن ما قدمه خلال مشواره سواء الاندية او منتخب بلاده.

وشدد على انه كان يستمتع بتسجيل الاهداف، خصوصاً امام الفريق الكبيرة مثل ريال مدريد وبرشلونة في الـ «ليغا».

وعلى صعيد النتائج، شهدت منافسات اليوم 23، تخطي فريق «هوليداي ان» عقبة فريق ديوانية مناحي العصيمي بهدف دون رد حملا توقيع النجم البرازيلي المميز نيكولودي.

وكان العصيمي قريبا من خطف التعادل حتى اللحظات الاخيرة، لكن دفاع «هوليداي ان»، ومن خلفه الحارس المميز فهد كرم حال دون ذلك.

وفي مباراة ثانية، اجتاز فريق دار المحمدية عقبة الاتحاد الليبي بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل من دون أهداف، لتفقد الدورة بذلك احد افضل الفرق، وهو الاتحاد، الذي لم يحالفه الحظ امام المحمدية، ابرز الفرق في النسخة الحالية.

وتستمر منافسات الدورة، اليوم الثلاثاء، فيلتقي فريق المرحوم مساعد الميلم مع فريق بنك الكويت الدولي، وفريق «بي ام دبليو» مع فريق «هوليداي ان»، في مواجهتين حاميتين، لقطع تأشيرتي العبور الى دور الثمانية.

وتضم الفرق الأربعة عددا من المحترفين المميزين، الى جانب نخبة من النجوم المحليين، الذين فرضوا أنفسهم بقوة على المنافسات.

من الدورة



• ثمّن الشيخ فهد الكندري دعوة اللجنة المنظمة للدورة لخوض مباراة الحلم الإستعراضية، مؤكدا سعادته بالمشاركة مع كوكبة من الاصدقاء التي تربطه بهم علاقات وطيدة، مضيفا ان المشاركة في المباراة الخيرية امر يحسب للجنة المنظمة، مؤكدا ان دورة الروضان «في قلب كل بيت خليجي وعربي»، متمنيا للجنة المنظمة التوفيق الدائم.

• تبادل رئيس اللجنة المنظمة عبدالله الروضان الهدايا والدروع مع ضيفي الدورة ابوتريكة وكانوتيه، كما قام بإهداء اللاعبين «بشت» دورة الروضان.

• أعلنت اللجنة المنظمة تبرعها بمبلغ 20 ألف دولار الى البنك الكويتي للطعام، عبر دفع خمسة دولارات عن كل مشجع حضر منافسات اليوم الثالث والعشرين.

• أهدى نائب رئيس البنك الكويتي للطعام مشعل الانصاري دروعا تذكارية الى النجمين المصري محمد ابوتريكة والمالي فريدريك كانوتيه وعبدالله الروضان.

مستندات لها علاقة

  • شارك


اقرأ أيضا